“آميفيز” تفوز بجائزة التميز المرموقة في مجال التوزيع لحلول الأمن السيبراني في حفل جوائز Future Security 2024

كتبت هدي العيسوي

أعلنت شركة “آميفيز” AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط لحلول الأمن السيبراني، عن تكريمها بجائزة التميز في مجال التوزيع لحلول الأمن السيبراني في حفل توزيع جوائز Future Security 2024 المرموقة الذي أقيم في الرياض.

أحدثت منصة “آميفيز” الرائدة ثورة في مشهد حلول الأمن السيبراني في الشرق الأوسط من خلال توفير سوق شامل مصمم خصيصًا للشركات في المنطقة للوصول إلى الحلول الأكثر تطورًا. يؤكد هذا التكريم في حفل توزيع جوائز Future Security على التزام الشركة بالابتكار والتميز في توزيع الأمن السيبراني.

تعترف جائزة التميز في توزيع حلول الأمن السيبراني بمساهمات “آميفيز” الاستثنائية في الصناعة، مع الاعتراف بدورها في تسهيل التوزيع السلس لمنتجات وخدمات الأمن السيبراني في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ومن خلال سد الفجوة بين مقدمي خدمات الأمن السيبراني والشركات، لم تقم “آميفيز” بتسهيل الوصول إلى الحلول الأمنية المتقدمة فحسب، بل لعبت أيضًا دورًا محوريًا في تعزيز وضع الأمن السيبراني للمؤسسات في المنطقة.

صرح “إلياس محمد”، مدير العمليات لدى شركة “آميفيز”: “يشرفنا الحصول على جائزة التميز في مجال توزيع حلول الأمن السيبراني في حفل Future Security Awards 2024”. “تمثل هذه الجائزة شهادة على التزامنا المستمر بتعزيز الأمن السيبراني في الشرق الأوسط وتمكين الشركات بالأدوات والحلول التي تحتاجها لحماية أصولها الرقمية.”

تُكرّم Future Security Awards ، التي تقام سنويًا، الإنجازات والابتكارات المتميزة في مجال الأمن السيبراني في جميع أنحاء الشرق الأوسط. يؤكد فوز “آميفيز” على مكانتها كشركة رائدة في الصناعة ويعزز تفانيها في قيادة التغيير الإيجابي في توزيع الأمن السيبراني.

-إنتهى-

عن “أميفيز” (Amiviz)

“أميفيز” AmiViz هو أول سوق للمؤسسات B2B يركز على صناعة الأمن السيبراني في الشرق الأوسط ، وهو مصمم خصيصا لخدمة مصالح بائعي التجزئة والبائعين في المؤسسات. وبفضل الابتكار والتكنولوجيا التي تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي، توفر المنصة منصة تعاون فريدة من نوعها من خلال تطبيق للهاتف المحمول على نظامي التشغيل iOS وAndroid، بالإضافة إلى منصة قائمة على الويب لبائعي المؤسسات والاستشاريين وشركات تكامل الأنظمة وشركاء القنوات والبائعين.

تقدم AmiViz منصة فريدة من نوعها للتجارة الإلكترونية على غرار المستهلك مع مزيج من اللمسة الإنسانية، وتقدم منتجات وخدمات تلبي ظروف السوق المحلية والإمتثال للوائح في جميع أنحاء الشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.amiviz.com

عن .فرحه الباروكي

شاهد أيضاً

تأثير الذكاء الاصطناعي علي مستقبل الوظائف في ظل التطورات المتلاحقة

عدد المشاهدات 5371 27   كتبت نانيس هنري أقامت أكاديمية الاتحاد الوطني لاعداد القادة ندوة …