أحمد موسي يسخر من تصريحات كارتيرون .. الزمالك اختفي فى الشوط الأول

 

سخر الإعلامي أحمد موسى، من تصرحات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قبل مباراة القمة 123 التي فاز فيها الأهلي بنتيجة 5-3 والتي أقيمت مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

تابع خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم السبت، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قال قبل مباراة القمة، إنها ستكون سهلة بالنسبة له.

وظهر الإعلامي أحمد موسى خلال حلقة اليوم السبت مرتديا رابطة عنق حمراء احتفالا بخماسية الأهلي في الزمالك.

أضاف أن مباراة القمة تليق بالكرة المصرية وكان هناك سيطرة كاملة من الأهلي على الشوط الأول، موضحا أن محمد أبو جبل عندما «اتخض» عندما سجل الأهلي الهدف الأول.

أشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن ديانج لاعب «حدودته» وأدى مباراة قوية أمام الزمالك، موضحا أن حمزة المثلوثي تسبب في ضربتي جزاء لصالح الأهلي.

استطرد أحمد موسى أن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك يتحمل 99% من خسارة الزمالك أمام الأهلي ويتحمل أيضا الخسارة محمد أبو جبل.

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن الزمالك اختفي من المباراة في الشوط الأول، وطارق حامد لعب مباراة «خشنة» أمام الأهلي وتم استبعاده من المنتخب.

أوضح أن تغييرات موسيماني في الشوط الثاني كانت خارج السياق، وأدى خروج أفشة ومحمد شريف تسبب في تغيير نتيجة المباراة، موضحا أن الفريق أدى مباراة قوية أمام الزمالك الذي كان فريقا سهلا، وكان من الممكن أن يفوز الأهلي على الزمالك بسبعة أهداف.

وكشف أن هدف محمد شريف والسولية لن يتكررا مرة أخرى، وسجل الأهلي ثلاثة أهداف خلال 9 دقائق في الشوط الأول من مباراة القمة.

عن محمد البحيري

شاهد أيضاً

وقفه مع مسلسل التعدى على الحكام المصريين

عدد المشاهدات 5371 57 كتب ممدوح عكاشة تعرض الحكم الدولي المصري محمد معروف، خلال إدارته …