×

افتتاح مؤتمر “الإسبتالية” لشباب ألماظة

افتتاح مؤتمر “الإسبتالية” لشباب ألماظة

متابعة رمضان عبد الستار الطويل 

افتتح نيافة الأنبا أكليمندس الأسقف العام لكنائس قطاع ألماظة ومدينة الأمل وشرق مدينة نصر، المؤتمر الذي تنظمه كنيسة الشهيد مار جرجس بألماظة لأبنائها من الشباب الجامعي والخريجين، في الفترة من ٢٨ يوليو حتى ٣٠ يوليو الجاري، عن العيادات الروحية وتحت عنوان “الإسبتالية”، وذلك في بيت الشهيد على البحيرات المرة بمدينة فايد. 

يشارك في المؤتمر ٧٥ شاب وشابة من أبناء الكنيسة، والآباء كهنة الكنيسة وخدام الشباب بها. 

إلى جانب القداسات اليومية، يتضمن المؤتمر فقرات روحية وترفيهية.

You May Have Missed