Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/u459114719/domains/sada-misr.com/public_html/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الدهراوي يشهد حفل تكريم أبطال البحيرةفي بطولة البحر المتوسط.

الدهراوي يشهد حفل تكريم أبطال البحيرةفي بطولة البحر المتوسط.

 

متابعة/أبوبكر القالع

 

شهد مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي فاعليات حفل تكريم أبطال محافظة البحيرة المشاركين في بطولة البحر المتوسط بقبرص والحاصلين علي ميداليات متنوعة في البطولة التي أقيمت خلال الفترة من ٢٢حتي 25 من أكتوبر الماضي .

 

يذكر أن منافسات بطولة البحر المتوسط للكاراتيه أقيمت في قبرص خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٥ أكتوبر الماضى بمشاركة المنتخب الوطنى ، وشارك منتخب الكاراتيه بقائمة تضم ٧١ لاعبا ولاعبة حيث تقام المنافسات للناشئين والناشئات والشباب والكبار بنات.

 

رافق البعثة ١٦ فردا ما بين رؤساء للبعثات سواء اسكندرية أو القاهرة او الجيزة، بالإضافة إلى حكام وإداريين و مدربين للكاتا والكوميتيه.

 

حضر الحفل كل من محمد الدهراوي رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتية وحسام عجور نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد وسامح الشبراوي عضو مجلس إدارة الاتحاد وأحمد أبو عيشة عضو مجلس إدارة الاتحاد 

ومحمد مصطفي رئيس فرع البحيرة للكارتيه وسعيد الدمرداش المدير التنفيذي لفرع البحيرة للكاراتيه وأشرف شرشر وكيل مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

عن صدي مصر

شاهد أيضاً

ادارة نادى لافيينا يعقد اجتماعا اليوم مع الجهاز الفني واللاعبين

عدد المشاهدات 5371 18   كتب: علاء عوض عقد مجلس إدارة نادى لافيينا برئاسة محمود …