جامعة MSA تقيم عرض أزياء ربيع /صيف 2024 مليئ بالأناقة والإبتكار 

 

 كتبت: مروة جالي

 

أقامت جامعة MSA يوم الخميس الماضي في تمام الساعة 6:30 مساءً عرض أزياء ربيع/ صيف 2024 لتكون سهرة مليئة بالأناقة والإبتكار وسحر الموضة .

وتم تحويل حرم جامعة MSA إلى منصة أزياء مبهرة، محلاة بأضواء لامعة وتصميم مسرحي مدروس بعناية لتتحرك العارضات على المنصة، فيُظهرن إبداعات المصممين، مجسدين الطاقة الديناميكية والرؤية الفنية.

ويُعد عرض أزياء MSA حدثًا يُظهر المواهب والإبتكارات الإستثنائية لطلاب تصميم الأزياء في الجامعة ، حيث جمع العرض مجموعة متنوعة من تصاميم الأزياء والإكسسوار، مما يوفر منصة للمصممين الشباب للتعبير عن رؤاهم الفريدة ودفع حدود الموضة.

ويشار عرض أزياء MSA للموسم الربيع/صيف 2024 لهذا العام هو “إنسجام التباين”، والذي يستكشف الجمال النابع من إجتماع العناصر المتضادة في توازن مثالي، ولقد عمل المصممون بجد لإنشاء مجموعات تحتفل بتضاد الألوان والأقمشة والأنماط والتصاميم، وإنه إمتزاج مذهل للتقليدي والحديث، والبساطة والرفاهية، والأناقة الكلاسيكية بلمسات المستقبلية المبتكرة.

 

وقد أثرى الحدث إجتماع عشاق الموضة والمحترفون في الصناعة والموضة للإحتفال بجيل جديد من المواهب على خشبة المسرح، ليكون الحدث ليس فقط منصة للطلاب لعرض تصاميمهم، ولكن أيضًا فرصة للتواصل والتعاون والإستفادة من خبرات الخبراء في الصناعة .

عن مروه حسن

شاهد أيضاً

أول رد من الشيخ عمر عبد الكافي بعد أنباء وفاته: أنا بخير

عدد المشاهدات 5371 14 متابعة ممدوح عكاشة علق الدكتور عمر عبد الكافي على ما أثير …