حفل ختام مهرجان إبداع مراكز الشباب منصة لتكريم الشباب الموهوبين


كتبت مرفت عبدالقادر احمد

شهد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ووزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنه، ومحافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، ومحافظ السويس، اللواء عبد المجيد صقر، حفل ختام “مهرجان إبداع مراكز الشباب” في موسمه الرابع. توصيل شيشة

تم تنظيم هذا الحدث الهام بمبادرة من وزارة الشباب والرياضة، برعاية فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، وذلك على مسرح الجلاء للقوات المسلحة. وقد حضر الحفل عدد كبير من القيادات والشخصيات العامة والفنانين.

تضمن الحفل فقرات موسيقية وغنائية من تنظيم شباب مراكز الشباب الفائزين في المهرجان، بالإضافة إلى تكريم الفائزين في مختلف المجالات التي شملها المهرجان. وقد شهد المهرجان مسابقات عدة لإتاحة الفرصة للمواهب الشابة في مجالات متنوعة، مثل الشعر، الفنون التشكيلية، العروض المسرحية، والأفلام القصيرة، وغيرها الكثير.

تعكس هذه الفعالية التزام الحكومة المصرية بدعم وتشجيع الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع، وتؤكد على أهمية تنمية المواهب وتقديم الفرص للشباب للتعبير عن أنفسهم وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات.

بهذا الحفل الرائع، يظل “مهرجان إبداع مراكز الشباب” منصة مثالية لاكتشاف المواهب الشابة وتكريمها، وتشجيع الإبداع والابتكار في صفوف الشباب

عن محمد البحيري

شاهد أيضاً

وزير الأوقاف يشهد إجتماع لجنة السنة والسيرة النبوية بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية 

عدد المشاهدات 5371 15     حماده مبارك    في إطار إهتمام وزارة الأوقاف بالسنة …