Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/u459114719/domains/sada-misr.com/public_html/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

حملات إزالة التعديات بنطاق 9 مراكز

حملات إزالة التعديات بنطاق 9 مراكز تسفر عن
إزالة 42 حالة تعدى بإجمالي مساحة 7131 متر مربع

كتب راضي سليمان

أكد اللواء/ هشام آمنه – محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين

ف


فى إطار توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر .

 

هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 42 حالات تعدي بنطاق 9 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 7131 م٢ عبارة عن:

– تنفيذ إزالة لعدد 3 حالات تعدي علي حرم الري بمساحة 5300 م٢ بمركز بدر.

كما تم إزالة عدد 4 حالات تعدى بمساحة 195 م٢ عبارة عن مبانى بالطوب الاحمر و بالطوب الأبيض وأعمدة خرسانية بنطاق قرية عمر مكرم.

– إزالة عدد 6 حالات تعدي بمساحة 460 م٢ علي حرم السكة الحديد والصرف بإدكو.

– إزالة 8 حالات تعدي على مساحة 288 م٢ على ولاية هندسة الصرف ( هندسة صرف العطف ) بالمحمودية .

– ازالة حالتي تعدي بمساحة 260 م بقريه زاويه غزال بدمنهور.

– تنفيذ عدد 3 قرارات إزالة بمساحة 172 م على أرض هندسة رى كوم حماده.

– تنفيذ عدد 12 قرار إزاله بمساحة 122 م بالدلنجات عبارة عن قطع الجسر ووضع مواسير وردم المجرى المائي وزراعة أشجار وتشوين مخالفات بناء.

– إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بمساحة 150 م ٢ بقريه ديبى التابعه للوحده المحليه لقريه محله الأمير برشيد عبارة عن شده خشبيه مسلحه.

– إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 100 م بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى

– إزالة حالتي تعدى في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 84 م٢ بنطاق قرية الحمراء بوادي النطرون عبارة عن مبانى من الطوب الأبيض

 

عن remon

شاهد أيضاً

د.محمد ابو شنب يكتب.. كيفية بناء علاقة ايجابية مع الذات

عدد المشاهدات 5371 11 بقلم د. محمد ابو شنب بناء علاقة قوية وصحية مع الذات …