Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/u459114719/domains/sada-misr.com/public_html/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عاجل القبض على روبينيو بعد حكم حبسه 9 سنوات

كتبت داليا فوزى

ألقت الشرطة البرازيلية، القبض على روبينيو نجم ريال مدريد وميلان السابق، أمس الخميس، على ساحل ساو باولو، ليبدأ قضاء عقوبة السجن لمدة 9 سنوات، بتهمة الاغتصاب الجماعي في إيطاليا.

وألقى أفراد الشرطة الفيدرالية، القبض على روبينيو داخل منزله في سانتوس، المدينة التي تدرب فيها كلاعب، واقتادوه إلى مركز الشرطة، بعد أن أكدت المحكمة العليا البرازيلية، الحكم الصادر بحقه من القضاء الإيطالي وأمرت بسجنه.

وقالت الشرطة الفيدرالية في بيان لها، إن روبينيو، البالغ من العمر 40 عاما، سيخضع للفحوصات الطبية الإلزامية في مركز طبي، وسيتم إرساله إلى السجن.

ولم تعلن السلطات حتى الآن عن السجن الذي سيقضي فيه العقوبة بالحبس لمدة 9 سنوات.

وصدر أمر السجن من قبل القضاء الفيدرالي في ولاية ساو باولو مباشرة، بعد أن رفض قاضي المحكمة العليا لويس فوكس، طلبا بمنع اعتقال روبينيو.

وأُدين روبينيو في إيطاليا عام 2017 بتهمة اغتصاب جماعي لفتاة ألبانية في ميلانو عام 2013، لكن روبينيو عاش طليقا في وطنه، حيث يحظر الدستور البرازيلي، تسليم مواطنيه

عن داليا فوزي

شاهد أيضاً

حسام حسن يطلب تقريرا من طبيب المنتخب قبل إعلان القائمة

عدد المشاهدات 5371 14 كتبت رشا يوسف طلب التوأم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر …