Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/u459114719/domains/sada-misr.com/public_html/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فرج عامر يتحدى حكم مركز التسوية ويجري انتخابات نادي سموحة

فرج عامر يتحدى حكم مركز التسوية ويجري انتخابات نادي سموحة

 

كتب شادي اسامه

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي، والذي يعد أحكامه قضائية وواجبة النفاذ”، قرارًا فجر اليوم الجمعة، بوقف انتخابات نادي سموحة، وإلغاء قرار مجلس الإدارة بالدعوة للجمعية العمومية.

 

وجاء قرار التسوية لحين الفصل في الموضوع، والنظر في استبعاد فرج عامر، المرشح لمنصب رئاسة النادي، وإدراج اسم منافسه محمد السيد مجاهد، المرشح على نفس المقعد، واللواء سعيد فرج، المرشح على منصب نائب الرئيس، وفي المقابل عملت إدارة النادي على إجراء الانتخابات، متجاهلة كافة الأحكام القضائية.

 

وكانت محكمة القضاء الإداري، قضت مساء الأربعاء، بقبول الدعاوى أرقام 4929، و4992، 5510 لسنة 76 قضائية، بوقف تنفيذ قرار السلبي بالامتناع عن تنفيذ الحكم الصادر في الدعوتين رقمي 75، و898 لسنة 76 قضائية بجلسة 24 أكتوبر 2021، لصالح محمد مجاهد المرشح لمنصب الرئاسة لنادي سموحة، وما يترتب على ذلك من آثار.

 

كما قضت المحكمة بقبول أوراق ترشح “مجاهد” وإدراجه في قائمة المرشحين على منصب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة “الرياضي – الاجتماعي” عن الدورة الانتخابية 2021-2025، والمقرر انعقادها 29 أكتوبر الجاري، على النحو المبين بالأسباب، وألزمت الجهة الإدارية المدعى عليها بمصروفات الشق العاجل.

وأمرت المحكمة، بتنفيذ الحكم بمسودته، دون إعلان، وإحالة الدعاوى إلى هيئة مفوضي الدولة، لإعداد تقرير بالرأي القانوني في طلب الإلغاء.

عن محمد البحيري

شاهد أيضاً

حسام حسن يطلب تقريرا من طبيب المنتخب قبل إعلان القائمة

عدد المشاهدات 5371 14 كتبت رشا يوسف طلب التوأم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر …