فيديو أحمد موسى محمد صلاح عمل كل الإبداع لا تقولي ميسي ولا رونالدو

فيديو أحمد موسى محمد صلاح عمل كل الإبداع لا تقولي ميسي ولا رونالدو
كتب شادي اسامه
قال الإعلامي أحمد موسى، إن محمد صلاح فعلها وتربع اليوم على العرش (أصبح رقم 1 في العالم)، لافتًا إلى أن رونالدو خرج بأخلاقة من المعادلة، مشيرًا إلى تسجيل العالمي محمد صلاح هاتريك؛ مؤكدًا: أول لاعب يسجل هاتريك على مسرح الأحلام في الدوري الإنجليزي.
وأضاف موسى، ببرنامجه على مسئوليتي المذاع عبر فضائية صدى البلد، صلاح أذل رونالدو وأذل مانشستر سيتي، وليفربول كان يستطيع أن يسجل 7 و8 أهداف؛ مشيًرا إلى أنه “كفاية الذل إللي شافوه النهاردة، صلاح النهاردة عمل كل الإبداع في كرة القدم؛ لا تقولي ميسي ولا رونالدو”.
وتابع أن الكرة الذهبية ستذهب للاعب المصري، والإعلام العالمي يتحدث عن محمد صلاح؛ أصبح الفرعون المصري يحتل موقع تويتر، وليس هناك أحدًا إلا ويتحدث عن صلاح، لافتًا إلتى أنه أصبح من يكتب التاريخ على مسرح الأحلام (ستاد مانشستر يونايتد)، وصلاح أول لاعب يسجل في مانشستر في 3 مباريات متتالية.
وأكد موسى، أن محمد صلاح هو ابن مصر الذي حول مسرح الأحلام إلى مسرح الكراسي، وأفضل فريق موجود اليوم هو ليفربول، مؤكدًا أنه بعد طرد بوجبا لاعب مانشستر يونايتد؛ بسبب ضربة متعمدة، لعب ليفربول منفردًا، مشيرًا إلى أن مدرب مانشستر سيتم إقالته في غضون ساعات.
وأوضح موسى، أن رونالدو كان يضرب في اللاعبين (مش عارف يعمل إيه)، وحظ بوجبا اليوم أنه كان يلعب وليفربول في أفضل حالاته، وصلاح صعد للعالمية وهو الأفضل اليوم.

عن محمد البحيري

شاهد أيضاً

مفاجأة كولر في تشكيل الأهلي لمواجهه فيوتشر

عدد المشاهدات 5371 37 كتبت رشا يوسف  يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة مودرن سبورت في …