Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/u459114719/domains/sada-misr.com/public_html/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مجدي عبد الغني: موسيماني يخمد فتنة الدكة في الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني إن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي طمأن لاعبي الفريق الذين لا يشاركون في المباريات بشكل مُنتظم وأكد لهم أن الفرصة قادمة للجميع وأن كل لاعب سيحصل على فرصة كاملة للتعبير عن نفسه وقدراته.

 

أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة “الشمس” إن موسيماني قال للاعبي الفريق في محاضرة مطوّلة معهم مؤخراً : لا أحد “يضمن” مكانه في الأهلي ..الجميع تحت الإختبار والجميع قابل للتغيير في أي مباراة..لا يوجد لاعب أساسي وأخر إحتياطي فالجميع لديه نفس القدر من الأهمية والفرق بين لاعب وأخر هو الإجتهاد في الملعب وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

 

تابع البلدوزر إن جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي جاءت بعدما لاحظ المدير الفني إنتشار حالة من الغضب بين لاعبي الفريق الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل مُستمر.

 

استطرد مجدي عبد الغني إن المدير الفني حرص على توجيه رسالة طمأنينة لجميع اللاعبين بأن الجميع سيحصل على فرصته دون مع إنطلاق الموسم الجديد.

عن محمد البحيري

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الجمعة

عدد المشاهدات 5371 21   كتب: رضا الحصرى ننشر بيان يوضح تفاصيل مواعيد مباريات اليوم …