Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/u459114719/domains/sada-misr.com/public_html/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مجموعة يلا المحدودة تحصد جائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي لعام 2021 عن فئة الألعاب – الإعلام والترفيه

دبي، 28 أكتوبر 2021 / بي آر نيوزواير: أعلنت مجموعة “يلا المحدودة” التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها والمدرجة في بورصة نيويورك، اليوم عن فوزها بجائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي لعام 2021 عن فئة الألعاب – الإعلام والترفيه.

ويأتي فوز الشركة بالجائزة تقديراً للتميّز الذي حققته تطبيقاتها في إطار سعيها المستمر على تحقيق متطلبات واحتياجات المشتركين باعتبارها مالكة أكبر منصة صوتية للترفيه الرقمي والتواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحتفي جائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي والتي نظمتها مجلة بيزنس ريفيو الأسيوية وهي مجلة أكاديمية متعددة التخصصات بالشركات الرائدة التي تقدم مساهمات استثنائية لدعم الابتكار التكنولوجي بمنتجات وحلول حصرية وجديدة في مجال اعمالها في منطقة الشرق الأوسط.

وقد تم تقييم المرشحين للجائزة من قبل لجنة تحكيم مستقلة مؤلفة من أبرز رواد الاعمال يمثلون أشهر الشركات مثل شركة بي دبليو سي الشرق وشركة بيكر تيلي الشرق الأوسط، وقد سبق وأن فاز بالجائزة كل من لنكدإن وشركة أي بي إم وشركة تينسنت وغيرهم من الشركات الرائدة.

وأعرب صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة «يلا»، عن سعادته بالفوز بالجائزة مؤكداً انها تأتي كدليل واضح على تميز المجموعة في تحقيق إنجازات تكنولوجية نوعية لاسيما وأنها تعكس جودة وتميز منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بمجموعة يلا التي توفر بيئة ترفيهية فريدة من نوعها حيث يحظى المستخدمين بفرصة الاستمتاع بتطبيقات الشركة من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي والترفيه الرقمي.

وأضاف أن مجموعة يلا من خلال جهودها المستمرة تطلع إلى زيادة المساهمة في تطوير القطاع الرقمي في منطقة الشرق الأوسط لإثراء حافظة منتجاتها المصممة خصيصاً لتتلاءم مع مختلف الثقافات المحلية.

انتهى

نبذة عن مجموعة يلا المحدودة
شركة يلا هي عبارة عن منصة دردشة صوتية، مخصصة لتزويد الأشخاص الذين يشاركون خلفيات ثقافية مماثلة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتجارب اجتماعية ممتعة عبر الإنترنت ويعتبر تطبيق “يلا” أحد أشهر تطبيقات المجموعة وقد تم تصميمه خصيصاً ليتناسب مع الثقافة المحلية لمجتمعات الشرق الأوسط ويتضمن التطبيق ميزات خاصة مثل غرف يلا للدردشة وهي نسخة الكترونية افتراضية من المجالس أو المقاهي حيث يقضي مستخدمي التطبيق أوقات فراغهم بصورة ممتعة في محادثات ودية.
وتتناسب الدردشات الصوتية التي توفرها المجموعة مع عادات وتقاليد منطقة الشرق الأوسط بصورة أكبر مقارنة بمحادثات الفيديو. وتسعى الشركة جاهدة للحفاظ على المساواة بين مستخدمي منصاتها لتشجيعهم على التواصل والتفاعل بحرية وبصورة مستمرة مع بعضهم البعض ضمن إطار وقواعد تضمن بيئة اجتماعية وترفيهية آمنة.
وتضم قائمة منتجات الشركة تطبيق يلا لودو وهو تطبيق خاص بالهواتف المحمولة يضم نسخ الكترونية من ألعاب الطاولة التي تحظى بشعبية واسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مثل العاب لودو ودومينو. ويحظى مستخدمي التطبيق بميزة الدردشة الفورية داخل الألعاب وغرف لودو للدردشة. وبفضل اهتمامها بأدق التفاصيل والاذواق المحلية، توفر تطبيقات يلا للهواتف المحمولة تجربة استخدام ممتعة تنمي شعور المستخدمين بالانتماء والولاء لدى الشركة.

للمزيد من المعلومات عن المجموعة، تفضلوا بزيارة http://ir.yallatech.ae/

لاستفسارات المستثمرين والإعلاميين، تفضلوا بالتواصل مع:

مجموعة يلا المحدودة
قسم علاقات المستثمرين
كيري جاو – مدير قسم علاقات المستثمرين
هاتف: +86-571-8980-7962
البريد الالكتروني: ir@yallatech.ae

شركة بياسينتي جروب
يانغ سونغ
هاتف: +86-10-6508-0677
البريد الالكتروني: yalla@tpg-ir.com

وفي الولايات المتحدة الامريكية يمكنكم التواصل مع
شركة بياسينتي جروب
براندي بياسينتي
هاتف: +1-212-481-2050
البريد الالكتروني: yalla@tpg-ir.com

1

عن محمد البحيري

شاهد أيضاً

نادي روما يقرر تمديد عقد مدربه دانييلي دي روسي

عدد المشاهدات 5371 15 كتبت رشا يوسف  قرر نادي روما تمديد عقد مدربه دانييلي دي …