مزيان قفطان تظل رمزًا للأناقة والجودة في عالم الموضة

كتب علاء حمدي

في عالم الموضة الذي يتسم بالتنوع والإبداع، تبرز براندات ملابس المناسبات كرائدة في تحديد اتجاهات الموضة وتحديث خزانة الملابس لدى النساء. يشكل اختيار البراند المناسب للمناسبات جزءًا هامًا من التعبير عن الذوق الشخصي والأسلوب الفريد لكل فرد. واحدة من تلك البراندات التي استطاعت أن تحقق مكانة مميزة في عالم الموضة هي “مزيان قفطان”.

تأسست “مزيان قفطان” عام 2022 من قبل المصممة الفلسطينية سهراب حاج يحيى. بدأت العلامة التجارية رحلتها بفكرة عصرية عالية الجودة تجمع بين الأناقة والتراث من خلال تصاميمها المبتكرة، حيث كانت صاحبة البراند دائما تتطلع الى إيصال جمالية القفطان و فكرته الفريدة من الامارات الى وطنها فلسطين فاستطاعت بـ “مزيان قفطان” أن تحظى بشعبية كبيرة في وقت قصير.

بدأت الفكرة عام 2021 من قبل المصممة سهراب حاج يحيى، فقد كانت دائماً ما تسافر بين فلسطين و دبي و تصمم قفاطينها الخاصة لمناسباتها، فكانت دائماً تحت الانظار.
كانت تُسأل دائماً: ( من وين عبايتك؟ ) فتجيب عادةً: ( لأ هاي مش عباي هاد قفطان ) و تبدأ بالشرح ماهو الفرق بين العباية و القفطان بكل حرفية و تفاصيل فأدخلت مفهوم جديد على مجتمعها، و من هنا قررت البدأ بإنشاء علامتها التجارية في الامارات بأيدي اماراتية مُستخدمة افخم و أجود انواع الأقمشة.

تتميز ” مزيان قفطان ” بتصاميمها الفريدة والمميزة التي تجمع بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية. تستخدم العلامة التجارية أفضل المواد وأغلى أنواع الأقمشة وتضع اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل، مما يجعل تصاميمها تتميز بالجودة العالية و الأناقة.

تعتمد ” مزيان قفطان ” على استراتيجيات تسويق متعددة للترويج لمنتجاتها، بما في ذلك إعلانات التسويق الرقمي. كما تعتمد العلامة التجارية على التعاون مع نجوم الموضة والمشاهير لتعزيز شهرتها وجذب عملاء جدد.

تولي ” مزيان قفطان ” اهتمامًا بالغًا بالمسؤولية الاجتماعية، حيث تعمل على تعزيز مبادرات الاستدامة والحفاظ على البيئة. كما تشجع العلامة التجارية على المساهمة في الأعمال الخيرية ودعم المجتمعات المحلية.

تسعى ” مزيان قفطان ” باستمرار إلى التطور والتجديد، من خلال تقديم تصاميم جديدة ومبتكرة والاستفادة من أحدث التقنيات في صناعة الملابس. كما تخطط العلامة التجارية لتوسيع وجودها العالمي وزيادة شريحة جمهورها.

في الختام، تظل ” مزيان قفطان ” رمزًا للأناقة والجودة في عالم الموضة، حيث تستمر في تقديم ملابس تلبي توقعات العملاء وتجعلهم يشعرون بالثقة والفخر بارتدائها

عن محمد البحيري

شاهد أيضاً

اسرار السعادة الزوجية مع الدكتور احمد الجراواني

عدد المشاهدات 5371 95 بقلم : د. احمد محمد الجراواني اخصائي  العلاقات الأسرية و تعديل …