ناهد السباعي للميس الحديدي : أدواري قليلة لكن مختلفة لكن بحب أعمل الادوار الصعبة فيها تحدي مع الناس

قالت الفنانة ناهد السباعي أنها دائماً تحب تأدية الادوار الصعبة وذلك رداً على سؤال الاعلامية لميس الحديدي الذي وجهته لها قائلة : ليه دائماً ادوارك قليلة بس مختلفة ” “.
تابعت : ” بحب أعمل اي حاجة الناس تتحداني فيها وتقلي ماينفعش بداية من تجربتي في مسلسل ” هبة رجل الغراب ” و ” ماكو ” وكافة المخرجيه الكبار الذين عملت معهم حيث أشعر بالاستمتاع معهم ”
أكملت في لقاء خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” قائلة : ” مش بحب اشتغل كتير رغم أن الشغل الي بيتعرض عليا كتير بس بحب أتعامل في تجارب مع كبار المخرجين ”
وكشفت أنه بسبب إنتقائها للادوار ورفضها لكثر من الاعمال التي تعرض عليها تتعرض اخلافات مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي قائلة : ” دي نقطة خلاف بيني وبين ماما دائماً وتقلي ماترفضيش الاعمال ”
وعن كيفية تعاملها مع والدتها إبان جائحة كورونا قالت : ” أخدتها ورحنا الساحل الشمالي في عز الشتا عشان أحبسها وماتتعبش ولاتصاب ”
واصلت : ” ماجاليش كورونا بس جالي ” بانك أتاك ” من خوفي ورعبي على أمي وكان أريح مكان أني أخدها فيه البحر في الساحل الشمالي وأن نمكث طول الوقت على البحر للممارسة الصيد .. وأخدت كورسات زراعة وتربية طيور وكنت وقتها برفض أي أعمال تعرض علي .. وماما كانت بتعترض على رفضي للاعمال المعروضة ”
إستطردت قائلة : ” مش بس كده لازم الدور يستفزني عشان أعمله زي دوري في فيلم ” ماكو ” مكنش حد مصدق أننا نعمل عبارة بتغرق .. والحاجة الوحيدة الي نزلتني بعد كورونا مسلسل ” القاهرة منورة بأهلها ” ليسري نصر الله وماينفعش يطلب مني وأرفضها لانه هو من إكتشفني وساعدني على الدخول يف مسابقة سرمية في مهرجان ” كان ” السينمائي “

عن محمد البحيري

شاهد أيضاً

أدباء أسيوط يبدعون في مدح الرسول الكريم في إحتفالية ذكرى الهجرة النبوية الشريفة

عدد المشاهدات 5371 34 كتب علاء حمدييواصل فرع ثقافة أسيوط الإحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة …