Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/u459114719/domains/sada-misr.com/public_html/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هيثم شعبان: راضِ عن الروح والأداء أمام الجونة رغم التعادل

هيثم شعبان: راضِ عن الروح والأداء أمام الجونة رغم التعادل

قال هيثم شعبان، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، إنه راضِ عن الروح التي ظهر بها لاعبيه والأداء أيضًا على الرغم من النتيجة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام الجونة.

وأضاف شعبان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الجونة، فريق محترم للغاية بقيادة رضا شحاتة، ويستحق التقدير، موضحًا أن فريقه أتيحت له أكثر من فرصة لكن لم يحالفه التوفيق في إنهاء تلك الهجمات، فضلًا عن بعض الأخطاء التحكيمية.

واستكمل تصريحاته، أن وجود باسم مرسي في الفريق إضافة قوية لخط الهجوم، بخلاف العناصر الجديدة التي انضمت لصفوف الفريق، إلا أن سيراميكا كليوباترا تنتظر منهم الكثير، مشيرًا إلى أن ثنائية باسم مرسي وشادي حسين، ستكون قوية للغاية.

واختتم هيثم شعبان، تصريحاته، أن أحمد محسن، كان له دور كبير خلال المباراة وخلق فرصة لشريف دابو التي انفرد فيها بمرمى الجونة، موضحًا أن محسن لديه الكثير ليقدمه الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن فريقه سيخوض مباراة الإسماعيلي المقبلة، بحثًا عن الثلاث نقاط، رغم صعوبة المهمة كونها أمام فريق يمتلك اسم كبير ومدرب صاحب خبرات.

عن محمد البحيري

شاهد أيضاً

حسام حسن يطلب تقريرا من طبيب المنتخب قبل إعلان القائمة

عدد المشاهدات 5371 14 كتبت رشا يوسف طلب التوأم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر …