محافظ أسوان التعاون مع وزارة قطاع الأعمال لتعظيم القيمة الإقتصادية المضافة للثروات التعدينية والمحجرية
متابعة هيثم السنارى
فى إطار الجولات الميدانية واللقاءات المستمرة بالعاملين فى الشركات التابعة بهدف توضيح الرؤية فى مختلف القضيا ورفع الوعى وزيادة الانتاج والتعريف بمسيرة البناء والتنمية ودعم الدولة للصناعة والتوسع فى التصنيع وتوطين الصناعة والاهتمام برأس المال البشرى والخبرات المتراكمة لدى العاملين فى القطاعات التابعة ، شهد الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام اليوم السبت المؤتمر العمالى للعملين بشركات كيما والنصر للتعدين والسبائك الحديدية والذى تم تنظيمه بمقر شركة النصر بمركز إدفو بمحافظة أسوان بمشاركة مايقرب من 2000 من العاملين بالشركات الثلاث بحضور الدكتورة غادة ابوزيد نائب المحافظ نيابة عن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والمهندس محمد السعداوى رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، والمهندس أبو المجد مفتاح رئيس شركة النصر للتعدين، والمهندس عيد مهلل رئيس شركة السبائك الحديدية، والمهندس عبدالمجيد حجازى رئيس شركة كيما.
قال الدكتور محمود عصمت بأن العاملين فى الشركات هم جنود الإنتاج وهم دائماً عند حسن ظن الدولة بهم ورهن إشارتها فى كافة الأوقات ليرى العالم ويشهد الجينات الوطنية التى تتجلى لدعم الدولة ونصرة مشروعها التنموى الذى يجرى تنفيذه حالياً ، مشيراً إلى أن جنود الإنتاج فى مواقع العمل هم مصدر القوة لمن يقوم بزيارتهم وهم المدد للعزيمة ومواصلة العمل والعطاء ، مؤكداً على دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى الدائم والمستمر للصناعة وخطط التطوير والتوسع فى الصناعات التحويلية مثل خط الانتاج الجديد فى شركة كيما والتحول من الإستخراج إلى صناعة الفوسفات فى شركة التعدين والتوسع فى شركة السبائك الحديدية ،موضحاً بأن الشركات التابعة أصبحت داعمة للاقتصاد القومى، وأنه لم يعد هناك مجال الخسائر وان هناك دور كبير وواجب وطنى على العاملين بمواصلة العمل والإنتاج لتوفير إحتياجات السوق المحلية والتصدير.
وأدار الدكتور عصمت حواراً مفتوحاً مع العاملين الذين تجاوز عددهم 2000 عامل، حول التطوير وزيادة الإنتاج ورفع الوعي، ودور جنود الإنتاج في دعم الدولة والقيام بواجباتهم، ودور الشركات فى دعم الاقتصاد القومى وتوفير المن



