Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/u459114719/domains/sada-misr.com/public_html/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أمانة مسعف بالفيوم يعيد105 ألف جنيه عثر عليها فى حادث مصاب

كتب_محمودالفيومي

ضرب محمد مظهر المسعف بهيئة أسعاف الفيوم مشرفا في الأمانة، بعدما أعاد مبلغ 105 ألف جنيه وتليفون وألف ليرة لبنانى لأهل مصاب في حادث على الطريق الصحراوى الغربى بأتجاه أسيوط

المسعف الأمين لم يتردد لحظة في إعادة المبلغ لأصحابه، ولم يفكر في الاحتفاظ به لنفسه، وتعامل سريعاً مع الموقف وأجرى الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب داخل سيارة الإسعاف، ونقله سريعاً لمستشفى الفيوم العام لعلاجه ولإنقاذ حياته .
كان الدكتور هانى لملوم مدير عام هيئة أسعاف الفيوم قد كلف أسعاف الفيوم للأنتقال لحادث سيارة بطريق الفيوم الصحراوى الغربى ، والتى انقلبت على الطريق وأصيب قائدها عادل كيرلس فؤاد 53 عام من محافظة المنيا و مقيم بحى العمرانية الغربية بمحافظة الجيزة .
قام المسعف بأجراء الاسعافات الأولية للمصاب و نقله بسيارة الاسعاف قيادة السائق أيمن حمدان الى مستشفى الفيوم العام للعلاج .
وعقب نقل المصاب من السيارة عثر المسعف محمد مظهر على مبلغ105 ألف جنيه وتليفون وألف ليرة لبنانى وفلاشة .
قام المسعف الامين محمد مظهر بتسليم المبلغ والامانات بالكامل الى الدكتور هانى لملول مدير عام هيئة أسعاف الفيوم الذى قام على الفور بالأتصال لأسرة المصاب وسلمهم المبلغ بالكامل والأمانات.

عن remon

شاهد أيضاً

جهود مكثفة لاستخراج جثتين في سقوط ميكروباص أعلى معدية نيلية ببني سويف .

عدد المشاهدات 5371 29   كتبت داليا فوزى    تواصل قوات الإنقاذ النهري فى بنى …