Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/u459114719/domains/sada-misr.com/public_html/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

حسين السيد: تولي إدارة الزمالك مهمة صعبة ونعمل على حل أزمة “شيكابالا

حسين السيد: تولي إدارة الزمالك مهمة صعبة ونعمل على حل أزمة “شيكابالا” 

كتب شادي اسامه

أكد حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن المنافسة في الدوري هذا الموسم صعبة وطويلة كالمعتاد بالدوري المصري، لكن مجلس الإدارة يحاول توفير جميع الأجواء الإيجابية لفريق الكرة لتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

 

وأضاف أن مجلس الإدارة يشعر بالإحباط من كثرة القضايا والأزمات التي تمر بها القلعة البيضاء، والتي نتج عنها دفع مبالغ طائلة كتعويضات في هذه القضايا والتي بلغت ١٧٠ مليون جنية، مؤكدًا لو كان يمتلك هذا المبلغ كان استغله في شراء لاعبين وتشكيل فريقين كرة للزمالك، ودفع مقدمات عقود جديدة للاعبين ودفع مستحقاتهم، وتم دفع هذا المبلغ بعد الحلول الودية لأنها أحكام نهائية واجبة النفاذ، وتم الإنتهاء من تقفيل ٩ قضايا من أصل ١٧ قضية.

 

وأوضح أن الزمالك مهدد بوقف القيد لفترة ثالثة في حالة عدم سداد مستحقات اللاعبين والمدربين الذين اشتكوا الزمالك في الفيفا، حيث هناك لوائح تنظم اللعبة في العالم والزمالك تحت طائلة القانون ولوائح الفيفا.

 

وأشار أن فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك خلال شهر نوفمبر القادم على أقصى تقدير وتم الإنتهاء من تنقية العضويات، ونفى ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء، مؤكدًا أن أي مجلس يتولي إدارة الزمالك ستكون مهمته صعبة.

 

وعن أخر المستجدات في إيقاف شيكابالا قال” يتم العمل على تفعيل قرار لجنة التسوية والتحكيم برفع الإيقاف وسيتم تقديم تظلم لاتحاد الكرة وفي حالة عدم القبول سيتم تصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية”.

 

وصرح أن مباراة القمة خارج الحسابات والمقايس الزمالك يمتلك فريق كرة قوي ومكتمل لا يتأثر بأزمة القيد، موضحًا عزم رغبة الفريق في طلب حكام أجانب لمباراة القمة التي تقام الجمعة المقبلة.

 

واختتم حديثه: أن ملف التجديد للاعبين ما زال مفتوحاً مع جميع اللاعبين، لكن هناك أمور أكثر أهمية حاليًا أمام الزمالك من ملف تجديد اللاعبين.

عن محمد البحيري

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الجمعة

عدد المشاهدات 5371 21   كتب: رضا الحصرى ننشر بيان يوضح تفاصيل مواعيد مباريات اليوم …