“كيروش” يضع بند “عجيب” في عقده مع اتحاد الكرة.. تعرف على التفاصيل

كشف الكابتن شادي محمد، أن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، أصر على إضافة بند جديد فى عقده مع اتحاد الكرة يعطيه الحق فى تغيير أى فرد بالجهاز المعاون له دون إبداء أى أسباب أو مبررات لذلك.

 

وقال شادي محمد خلال برنامجه “أوضة اللبس” المذاع على شاشة “النهار”، إن هذا البند يلجأ إليه بعض المدربين الأجانب فى بعض المنتخبات التى يتولون قيادتها، مستطردًا:” بند كيروش العجيب.. ولكن أرى أن هذا الأمر من حقه”.

 

 

ووصل كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر من البرتغال يوم الخميس الماضي بعد قضاء إجازة قصيرة هناك عقب مباراتى الفراعنة أمام ليبيا فى تصفيات كأس العالم، وحقق المنتخب الوطنى فيهما الفوز، ليتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط.

 

وحدد كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر يوم 7 نوفمبر المقبل موعدا لانطلاق معسكر المنتخب الأول استعدادا لمباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم، جاء قرار كيروش بعد تحديد يوم 5 نوفمبر المقبل موعدا لمباراة القمة بين الزمالك والأهلى، حيث سيحصل اللاعبون على راحة يوم 6 نوفمبر قبل الانتظام فى المعسكر يوم 7 من نفس الشهر استعدادا لمباراتى انجولا والجابون.

عن محمد البحيري

شاهد أيضاً

وقفه مع مسلسل التعدى على الحكام المصريين

عدد المشاهدات 5371 58 كتب ممدوح عكاشة تعرض الحكم الدولي المصري محمد معروف، خلال إدارته …