×

السيطرة علي حريق بمخازن التغذية في مدرسة الإمام علي بن ابي طالب الابتدائية بحى غرب اسيوط

السيطرة علي حريق بمخازن التغذية في مدرسة الإمام علي بن ابي طالب الابتدائية بحى غرب اسيوط
اسيوط  سيد عبد الحميد

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي حريق شب بغرف ومخازن الأغذية

في مدرسة الإمام علي بن ابي طالب الابتدائية بمدينة أسيوط في حى غرب

وكان اللواء عمر الشافعى مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارا من مأمور قسم أول يفيد بورود بلاغ عن نشوب حريق بمدرسة الإمام علي بن ابي طالب في نطاق دائرة القسم بحى غرب اسيوط

وعلي الفور انتقل لمكان الحريق قوات الحماية المدنية بقيادة العميد ” حسام القرنشاوى ” والمقدم “عمرو عزب ” والرائد ” علي نصر ” رئيس مباحث قسم أول والمحاسب ” محمد بشير ” رئيس حى غرب والسيد “. هانى محمد ” نائب رئيس الحى. والسيد ” عبد الرحمن القرن مسئول ادارة الازمات بحى غرب

وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق بغرف ومخازن التغذية بالمدرسة و تم السيطرة وإخمادة من قبل رجال الحماية المدنية ولم تتأثر سير امتحانات الثانوية العامة في المدرسة المحاورة بالحريق

حرر محضر بالواقعة وجارى إخطار النيابةالعامة لاتخاذ اللازم

You May Have Missed