السيطرة علي حريق بمخازن التغذية في مدرسة الإمام علي بن ابي طالب الابتدائية بحى غرب اسيوط
50030
السيطرة علي حريق بمخازن التغذية في مدرسة الإمام علي بن ابي طالب الابتدائية بحى غرب اسيوط
اسيوط سيد عبد الحميد
تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي حريق شب بغرف ومخازن الأغذية
في مدرسة الإمام علي بن ابي طالب الابتدائية بمدينة أسيوط في حى غرب
وكان اللواء عمر الشافعى مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارا من مأمور قسم أول يفيد بورود بلاغ عن نشوب حريق بمدرسة الإمام علي بن ابي طالب في نطاق دائرة القسم بحى غرب اسيوط
وعلي الفور انتقل لمكان الحريق قوات الحماية المدنية بقيادة العميد ” حسام القرنشاوى ” والمقدم “عمرو عزب ” والرائد ” علي نصر ” رئيس مباحث قسم أول والمحاسب ” محمد بشير ” رئيس حى غرب والسيد “. هانى محمد ” نائب رئيس الحى. والسيد ” عبد الرحمن القرن مسئول ادارة الازمات بحى غرب
وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق بغرف ومخازن التغذية بالمدرسة و تم السيطرة وإخمادة من قبل رجال الحماية المدنية ولم تتأثر سير امتحانات الثانوية العامة في المدرسة المحاورة بالحريق