ام ذبحت ٣ من أولادها في الدقهلية
_________________
كتبت فرحة باروكي
الامراض النفسية تجتاح الاسرة المصرية، ففي ابشع جريمة في الدقهلية قامت ام بذبح 3 من اطفالها بقرية منية النصر التابعة لمديرية أمن الدقهلية. ولازالت تداعيات هذه الجريمة مستمرة.
واشتعلت الأوسط المصرية حزنا على ذبح اطفال أبرياء.
وفي بيان لوزارة الداخلية اوضح انها تلقت بلاغات افاد بوصول سيدة مصابة بجروح متفرقة نتيجة ألقاها بنفسها امام جرار زراعي اثناء سيره بأحد الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها.
وكشفت التحريات عند تفتيش منزل الأم القاتلة العثور على 3 اطفال مذبوح بإحدى الغرف وعلى جثثهم اثار آلة حادة ودماء.
كما عثرت الشرطة على رسالة كتبتها الى الزوج “محمد.ا” الذي يعمل مدرس بالخليج تتضمن اعتراف من الأم بارتكاب الواقعة.
ويذكر ان اللواء مدير أمن الدقهلية كان قد تلقى اخطارا من العقيد فتحي هاشم مأمور مركز شرطة منية النصر بوجود بلاغ من اهالي قرية ميت تمامة بالعثور على سيدة في العقد الثالث ملقاه على جانب
احدى الترع وعليها اثار طعنات.
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الى مكان البلاغ، وتبين ان السيدة تدعى”حنان.م.م” 33 عام، حاصلة على بكالوريوس تربية.
تم نقلها في حالة سيئة الى مستشفى منية النصر ثم تحويلها الى المستشفى الدولي لاسعافها، وتبين اصابتها بجرح قطعي بالرقبة بطول 10 سم ولا يمكن استجوابها .
وعند تفتيش منزلها بمنية النصر عثر على 3 جثث اطفال مذبوحين وهم احمد 10 سنوات، انس 5سنوات، وسمية 3اشهر.
ولا تزال التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات جريمة نكراء لأم تجردت من كل مشاعر الامومة.



