حملات مكثفة لرفع الإشغالات بأشمون ومنوف والباجور وإعادة الانضباط للشوارع
المنوفية أشرف ماهر ضلع
واصلت الأجهزة التنفيذية بمراكز ومدن المحافظة حملاتها المكثفة لرفع الإشغالات والتعديات وإعادة الانضباط إلى الشوارع والميادين العامة، في إطار جهود المحافظة لتحسين المظهر الحضاري وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على حق المواطنين في استخدام الطريق العام.
وتنفيذًا لتوجيهات اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية،
وأكد محافظ المنوفية أن المحافظة مستمرة في تنفيذ حملات يومية ومفاجئة للتصدي لكافة أشكال الإشغالات والتعديات، مشددًا على عدم التهاون مع أي مخالفات تعوق حركة المواطنين أو تؤثر على المشهد الحضاري، وذلك في إطار تطبيق القانون وتحقيق الصالح العام.
ففي مركز ومدينة منوف، تابعت الوحدة المحلية أعمال رفع الإشغالات والتعديات المرتبطة بسوق السبت الأسبوعي، خاصة في المناطق غير المخصصة لإقامة السوق، بما يسهم في تيسير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط بالشوارع المحيطة.
وفي مركز ومدينة أشمون، شنت الوحدة المحلية حملة مسائية موسعة استهدفت شوارع سعد زغلول والروضة والشهداء وصلاح الدين ومنطقة السجل المدني، وأسفرت عن رفع 40 حالة إشغال وإزالة فورية، وتحرير 25 محضر إشغال طريق، مع التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
كما واصلت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الباجور جهودها اليومية لرفع الإشغالات بشوارع الجيش والمحطة وأمام السوق النموذجية، حيث تم رفع 31 حالة إشغال طريق بشكل فوري، وتحرير 4 محاضر للمخالفين، بما يسهم في تحسين الحركة المرورية والحفاظ على المظهر العام.
وأشار محافظ المنوفية إلى أن هذه الحملات تأتي ضمن خطة متكاملة تستهدف استعادة الانضباط بالشوارع والميادين، وترسيخ هيبة القانون، وتهيئة بيئة حضارية وآمنة تليق بالمواطن المنوفي، مؤكدًا أن المتابعة الميدانية مستمرة لضمان عدم عودة الإشغالات مرة أخرى وتحقيق أعلى مستوى من الخدمات المقدمة للم
واطنين.




إرسال التعليق