×

حملة اليوم تُسفر عن إزالة ٧١ حالة تعدى على أملاك الدولة بمركز كفر البطيخ

حملة اليوم تُسفر عن إزالة ٧١ حالة تعدى على أملاك الدولة بمركز كفر البطيخ 

 

كتب/ سامح شهاب

 

واصلت محافظة دمياط حملات الموجة ال١٨ لإزالة التعديات على أملاك الدولة وذلك فى مرحلتها الثالثة التى تستمر حتى ٢٦ نوفمبر الجارى ، حيث أوضحت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أنه تنفيذًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بالتصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، يجرى تنفيذ حملات متتالية لإزالة اى تعديات بكافة المناطق والتعامل بحسم مع هذه المخالفات. 

وأضافت “الدكتورة منال عوض ” أن أجهزة المحافظة تمكنت من إزالة عدد ٣٧ حالة تعدى على أملاك الدولة بمساحة٣٤٠٣٣ م٢تابعين لولاية الموارد المائية والرى وأيضاً ٣٤ حالة بمساحة ١١٩١١ م٢ وذلك بمركز كفر البطيخ ليصل إجمالى عدد الحالات التى تم إزالتها منذ إنطلاق المرحلة الثالثة ٢٩٦حالة بمساحة ٥٩٢٢٣ م٢.

You May Have Missed