رئيس الجامعة يستقبل مطران السويس في زيارة الجامعة للتهنئة بعيد الفطر
كتب : احمد سلامة
استقبل أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة صباح اليوم بمكتبه نيافة الانبا بموا مطران السويس
والوفد المرافق لسيادته ؛ القس مينا، أ. ماجد انيس مسئول العلاقات العامة بالكنيسة
وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وقد توجه رئيس الجامعة بالشكر للأنبا والوفد المرافق، مؤكدا على بالغ سعادته بهذه الزيارة الكريمة التي تعكس الكثير من القيم الحميدة والمعاني الطيبة التي يتمتع بها أبناء الشعب المصري في مختلف المواقف والمناسبات، كما أشار التي أن حرص المصريين الفطري على المشاركة في الاحتفال بمختلف بأعياد الدينية والوطنية إنما يؤكد روح المواطنة والتسامح التي يعيشها شتى أبناء الشعب المصري.



