×

ضبط (٧٥٠) عبوة مشروب طاقة غير مسجل بالهيئة خلال حملات تفتيشية مفاجئة علي ٢٩ منشأة تجارية بالشرقية 

 

الشرقيه محمد الحوت 

 

أكد المهندس حازم الأشموني #محافظ_الشرقية استمرار تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الغذائية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، للتأكد من سلامة المنتجات الغذائية المتداولة بالأسواق ومدى إلتزامها بالإشتراطات والمعايير المعتمدة، مشدداً على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

 

أبرز نتائج حملات الهيئة القومية لسلامة الغذاء تنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق الهوبى رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء و بالتنسيق مع الإدارات التموينية

 

 

 

▪️المرور على (٢٩) منشأة غذائية بمراكز (ههيا – الزقازيق – ديرب نجم – مشتول السوق – منيا القمح – القنايات – أبو كبير).

 

▪️التحفظ على (٧٥٠) عبوة من مشروبات الطاقة غير المسجلة بالهيئة القومية لسلامة الغذاء كمشروبات طاقة.

 

▪️تحرير (٤) محاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. حازم الأشموني:

 

الحملات الرقابية مستمرة بالتنسيق مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء والجهات المعنية لضبط المنتجات المخالفة وغير المسجلة، والتأكد من سلامة الغذاء المتداول بالأسواق، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

إرسال التعليق

You May Have Missed