×

محافظ المنوفية يتفقد لجان الثانوية العامة ويؤكد: تهيئة الأجواء للطلاب أولوية

المنوفية أشرف ضلع

واصل اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية جولاته الميدانية لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة، حيث تفقد صباح اليوم عدداً من اللجان الامتحانية في يومها الثالث، للاطمئنان على انتظام العملية الامتحانية والتأكد من توافر الأجواء المناسبة التي تمكن الطلاب من أداء الامتحانات في هدوء وانضباط.
ورافق المحافظ خلال الجولة الأستاذ هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم، والأستاذة نهى حبيب مدير عام إدارة شبين الكوم التعليمية، والأستاذ هيثم صادق رئيس حي شرق شبين الكوم.
وشملت الجولة لجان المدرسة الرسمية المتميزة والمتكاملة للغات (IDGL) التي تضم 39 لجنة، ومدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية للبنين التي تضم 25 لجنة، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية. وحرص المحافظ على متابعة انتظام أعمال اللجان، والتأكد من جاهزية جميع التجهيزات اللازمة، وتطبيق الضوابط والتعليمات المنظمة لسير الامتحانات، موجهاً بتوفير أقصى درجات الراحة للطلاب بما يساعدهم على أداء الامتحانات في أجواء مستقرة.
وأكد محافظ المنوفية أن المحافظة تعمل في تنسيق كامل مع جميع الجهات التنفيذية والتعليمية لتذليل أي عقبات قد تؤثر على انتظام الامتحانات، مشدداً على ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات المنظمة داخل اللجان، ورفع درجة الاستعداد القصوى بمحيط المدارس، مع تكثيف أعمال النظافة، وإزالة أي إشغالات قد تعوق الحركة أو تؤثر على هدوء اللجان.
وأشار المحافظ إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية والإدارات التعليمية، لمتابعة سير الامتحانات لحظة بلحظة، والتعامل الفوري مع أي مستجدات، مؤكداً أن نجاح امتحانات الثانوية العامة مسؤولية وطنية مشتركة تتطلب تضافر جهود جميع الأجهزة المعنية، بما يضمن توفير بيئة آمنة ومنظمة لأبنائنا الطلاب.

إرسال التعليق

You May Have Missed