نائب محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بدار السلام .
متابعة عصام عبد الحكم
قام السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اليوم، بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة دار السلام، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بحضور المهندس هيثم مازن مسئول متابعة المشروعات بمجلس الوزراء، ومحمد السيد رئيس مركز ومدينة دار السلام، وعدد من أعضاء اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية بالمحافظة.
وتفقد نائب المحافظ سير العمل بالمركز التكنولوجي، مؤكدا على أهمية السرعة في تلبية طلبات المواطنين، والتيسير عليهم، والمتابعة المستمرة للطلبات للرد على المواطنين في أقل وقت ممكن، كما اطمأن على أعمال الكم المتراكم ، موجها بالاهتمام بالنظافة العامة، كما اطمأن ” القاضي ” على انتظام سير العمل، وتلبية طلبات المواطنين، موجها بالإلتزام بترتيب الأدوار، والعمل بشكل مستمر على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن السوهاجي .



