حيث تم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وانتظام الأطقم الطبية والتمريضية،
والالتزام الكامل بتطبيق إجراءات مكافحة العدوى ومعايير السلامة الصحية.
كما أكد وكيل وزارة الصحة على جاهزية الفرق الطبية للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة،
وضرورة الالتزام ببروتوكولات العلاج المعتمدة،
بما يضمن سرعة وكفاءة تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمرضى.
وفي ختام الجولة، شدد وكيل وزارة الصحة على أهمية الاستمرار في رفع درجة الاستعداد والمتابعة الدورية للأداء داخل المستشفى، والعمل على تذليل أي معوقات قد تؤثر على جودة الخدمات الصحية المقدمة، بما يحقق رضا المواطنين ويحافظ على سلامتهم.