14.8 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ 7502 شخص خلال يناير الجاري بالدقهلية
500108
كتب: رضا الحصري
قدمت مديرية الصحة بالدقهلية عدد 14.8 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ 7502 شخص خلال يناير الجاري ..
و أكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، على متابعته الدائمة لأعمال القوافل الطبية المجانية التي تجوب قرى ومراكز المحافظة،
لتقديم الخدمات للأكثر احتياجًا، وأشار إلى أن هذه القوافل، المُنفذة بالتنسيق مع وزارة الصحة، قدمت ما يزيد عن 14.8 خدمة طبية مجانية خلال شهر يناير الجاري ..
وشدد المحافظ على أن الحالات التي تحتاج إمكانيات خاصة يتم تحويلها فورًا لمستشفيات مديرية الصحة، مؤكدًا استمرار هذه القوافل في الوصول لكافة المناطق، وخاصة النائية، لتوفير الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في أماكن إقامتهم ..
من جانبه، قدم الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية،
حصادا تفصيليا لأعمال القوافل التي استمرت طوال شهر يناير الجاري تحت إشراف منسقها الدكتور رامز شوقي،
وأوضح أن القوافل قدمت 14857 خدمة طبية وعلاجية لعدد 7502 مواطنا في تخصصات متنوعة ..
وأوضح أن الخدمات الطبية المقدمة شملت الكشف والعلاج لـ 1585 باطنة، 1502 أطفال، 912 جلدية،