×

فرصه ثانيه

 


كتبت / رشا يوسف 

أولياء امور كليه طب بجامعه الاسماعيلية الاهليه يطالبون بوجود فرصه  ثانيه لابناءهم حيث رسب ٥٩ طالب من طلاب الكليه خلال الترم الاول ومن نظام الكليه عدم وجود فرصه ثانيه سواء بفصل صيفي او إعاده الاختبار مع العلم ان : 
• الكلية هي الوحيدة بين جميع كليات الطب بجميع الجامعات الاهلية التي لا تطبق الفصل الصيفي (summer course)
• النظام مطبق بالفعل في نفس الجامعة (جامعة الإسماعيلية الأهلية) بكليات طب الاسنان والصيدلة
• الجامعة الأهلية تعمل بلائحة الجامعة الحكومية. مما يصعب فرصة التحويل لجامعة أهلية اخري لاختلاف نظام الدراسة كلية” كما يستحيل النقل للجامعة الحكومية فأصبح الطالب شبه مجبر على تكملة الدراسة بها
لذا من الانصاف وهو اعتماد نظام الفصل الصيفي summer course وتطبيقه علي طلبة هذا العام ليتجنبوا فقدان سنة دراسية كاملة
أملين في أن تعيد مسارها وتعديل نظام الدراسة بها لتكون أشبه بباقي الجامعات الأهلية منها تخريج طلاب علي أعلي مستوي علمي وأكاديمي نفخر بهم جميعا ويكونون نواة لحملة شعلة العلم والتنوير في الجمهورية الجديدة كما عاهدنا الاهتمام بالعلم والتطوير لكافه منظمات التعليم في عهد الرئيس  عبد الفتاح السيسي المهتم بالشباب والعلم ورفعه الوطن ففي عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لايوجد ظلم 


You May Have Missed