ننفرد بالتفاصيل.. هؤلاء مرشحين لمعاونة كارتيرون في الزمالك

قال  مصدر خاص لموقع الهداف 24 بالزمالك، عن حقيقة اقتراب عبد الحميد بسيوني، المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش، من الانضمام إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ليعمل معه مدرب عام في الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع  المصدر، أن مدرب طلائع الجيش السابق في حسابات النادي بقوة، ولكن حتى الآن لم يتم حسم الأمر، لأن الموضوع في يد الفرنسي باتريس كارتيرون، وهو من سيحسم من سيتواجد معه خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن هناك أسماء أخرى مرشحة، مثل طارق السيد وأمير عبد العزيز، وجميعهم ينتظرون قرار الفرنسي، للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة، مؤكدا أن الإدارة تضع الخيارات وتترك الأمر برمته للمدرب ليقرر من سيعمل معه.

 

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة لمدة 6 أيام بعد الخسارة من الأهلي في القمة، التي لعبت بينهما أول أمس الجمعة، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5-3، لتكون الهزيمة الأولى للأبيض بعد فوزين على إنبي وطلائع الجيش بنتيجة 2-0 في كل مباراة.

 

وسافر كارتيرون إلى بلده لزيارة أسرته قبل العودة من جديد والاستعداد لمباراة الإسماعيلي في الجولة الرابعة، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يملك الزمالك 6 نقاط من 3 مباريات.

عن محمد البحيري

شاهد أيضاً

الزمالك يستقر على بيع ناصر منسي في نهاية الموسم

عدد المشاهدات 5371 15 متابعة ممدوح عكاشة استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب …