اجتماع المجلس التنفيذي..الاشموني يُؤكد على تكثيف حملات النظافة والتجميل بمحيط الكنائس لتهيئة الأجواء لإحتفالات عيد الميلاد المجيد
الشرقية / محمد الحوت
تكثيف حملات الإشغالات بمحيط المدارس والإستعداد الجيد لإنطلاق الموجه الـ ٢٨ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء
برفع درجة الإستعدادات القصوى وتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات
بمحيط الكنائس ودور العبادة والأديرة والحدائق والمتنزهات
لتهيئة الأجواء المناسبة للإخوة المسيحيين للإحتفال بعيد الميلاد المجيد
وللإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي للمدن.
جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع المجلس التنفيذي
بحضور اد أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ ،
واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة ،
وا محمد كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة ،
والعميد أ.ح أحمد شعبان المستشار العسكري للمحافظة والمستشار زكريا الشافعي المستشار القانوني للمحافظة ومديرو إدارات الحماية المدنية والمرور والمرافق ومباحث التموين
وممثلاً عن الكنيسة ومديري المديريات الخدمية والهيئات والشركات ،
ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ، ومديري الإدارات العامة والنوعية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.
وخلال الإجتماع اطمأن المحافظ من ا محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم على جاهزية المدارس
لاستقبال طلاب النق بالشهادات الإبتدائية والإعدادية الثانوية العامة والفنية
لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٦ م ،
مؤكداً على ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر متمنياً لجميع أبنائنا الطلاب التوفيق والنجاح.
شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية بتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المدارس



