الإسكندرية:وزارة التعليم يكرم المتميزين من المعلمين والطلاب .
50054
متابعة هيثم السنارى
في ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والسيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بإثابة وتكريم المتميزين من المعلمين والطلاب .
قام الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم – وبحضور نادية فتحي وكيل المديرية ونجلاء سليم مدير عام التعليم العام وعادل صالح مدير إدارة التعليم الثانوي – بتكريم صفاء إبراهيم حسين عضو إدارة التعليم الثانوي بالمديرية تقديرًا للجهود المتميزة في خدمة العملية التعليمية طوال مدة خدمتها ولبلوغها سن الكمال . وتمت مراسم التكريم بمكتبة المديرية في أجواء تسودها المودة والعرفان والوفاء بحضور لفيف من مديري الإدارات النوعية وبعض القيادات التربوية بالمديرية والإدارات التعليمية ، وتمنى لها جنيع الحضور حياةً سعيدةً هانئةً بعد انتقالها من حياة العمل إلى حياة الأمل.