بالصور : صحة الشرقية تنظم مؤتمر جماهيري لحث المواطنين على المشاركة في الإنتخابات الرئاسية
كتبت ليلى شداد
نظمت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية مؤتمرا جماهيريا حاشدا برعاية وحضور الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بمستشفى الزقازيق العام .

ومن جانبه تحدث وكيل الوزارة عن أهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية والنزول الي اللجان الإنتخابات للإدلاء بالأصوات والظهور بالصورة التي تليق بمصر أمام العالم وسط ما يشهده العالم والمنطقة من أحداث ملتهبة متلاحقة تتطلب منا تضافر الجهود أمام تلك التحديات للوصول بالدولة إلي بر الأمان ، وتنحية المصالح الشخصية جانباً والإلتفاف حول القيادة السياسية الحكيمة خلال تلك الفترة العصيبة .

حضر الإجتماع العديد من الأطباء وعلى رأسهم
الدكتور ياسر السويدى مدير إدارة المستشفيات
والدكتور احمد عبدالسلام مدير عام مستشفى الزقازيق العام ، ولفيف من هيكل التمريض والعاملين بالمستشفى

وفي نهاية المؤتمر وجه الحاضرون التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقوم بدور محوري عالمياً وعربياً للحفاظ على الدولة ومقدرات الشعب المصري ، ولا يألو جهداً تجاه القضايا العربية والدولية ذات الاهتمام المشترك .




