بسبب مخالفات صحية.. غلق مركزين للأشعة في حملات تفتيشية بالزقازيق
500164
الشرقيه محمد الحوت
اكد المهندس/ ماهر الشناف مدير إدارة شؤون البيئة بالديوان العام ، أنه تم تشكيل لجنة تفتيشية مفاجئة مكونة من أعضاء لجنة المنشآت الصحية بإدارة شؤون البيئة بالديوان العام بالإشتراك مع مديرية الشئون الصحية ،و السلامة والصحة المهنية بمديرية العمل ، للتفتيش على المنشآت الصحية الخاصة بنطاق مركز الزقازيق حيث أسفرت أعمال اللجنة عن غلق مركزين للأشعة يعملان بدون ترخيص لعدم الإلتزام بالإشتراطات الصحية ،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين
إرسال التعليق