أخبار مصر اخبار الحوادث بؤر اجرامية, قطاع مكافحة المخدرات, مكافحة المخدرات, وزارة الداخلية اسامه عبد الخالق 15 يوليو، 2025 0 تعليقات قطاع مكافحة المخدرات تضبط عناصر اجرامية 500 113 كتب / اسامة عبدالخالق أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية قيام بؤر إجرامية بنطاق عدة محافظات تضم (عناصر جنائية شديدة الخطورة) بمحاولة جلب كميات من المواد المخدرة تمهيداً للإتجار بها. عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبط عناصر تلك البؤر ، وبحوزتهم (أكثر من 117 كيلو جرام من مخدر الحشيش – أكثر من 38 ألف قرص مخدر – بندقية خرطوش).. هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة أكثر من (20) مليون جنيه. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
Previous post وزير الصحة يستقبل وفد «الصحة العالمية» للاستعداد لتجديد الاعتماد الدولي لهيئة الدواء المصرية بالمستوى الثالث والحصول على المستوى الرابع Next post وزير البترول والثروة المعدنية يكرم مجموعة من الوزراء وكبار المسئولين على دورهم كشركاء للعمل التكاملي مع وزارة البترول في النهوض بقطاع التعدين
.فرحه الباروكي 0 وزير التعليم: نهدف لإيصال التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعى لكل طالب وبناء جيل قادر على مواكبة المستقبل
.فرحه الباروكي 0 وزير التعليم العالي : انضمام مصر إلى «هورايزون أوروبا» يمثل منصة إستراتيجية لتحويل المعرفة إلى ابتكار يدعم النمو الاقتصادي والتنافسية