عاجل تكريم المميزين, وزير البترول اسامه عبد الخالق 15 يوليو، 2025 0 تعليقات وزير البترول والثروة المعدنية يكرم مجموعة من الوزراء وكبار المسئولين على دورهم كشركاء للعمل التكاملي مع وزارة البترول في النهوض بقطاع التعدين 500 143 كتب / اسامة عبدالخالق شهدت فعاليات الجلسة الافتتاحية من منتدي مصر للتعدين في نسخته الرابعة ، قيام المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية تكريم مجموعة من وزراء الحكومة و كبار المسئولين والشخصيات علي دورهم كشركاء للعمل التكاملي مع وزارة البترول والثروة المعدنية في النهوض بقطاع التعدين وإنجاز العديد من الخطوات الهامة لتهيئة مناخ الاستثمار الجاذب ، وشملت قائمة المكرمين المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية و القانونية ، و الدكتور أحمد كوجك وزير المالية وتسلمها نيابة عنه نائب الوزير السيد شريف الكيلاني ، و الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ، ومحافظ الوادي الجديد اللواء دكتور محمد الزملوط وتسلمها نيابة عنه الدكتورة حنان مجدي نائب المحافظ ، و المهندس محمد السلاب رئيس لجنة الصناعة والثروة المعدنية بمجلس النواب ، والنائب محمد اسماعيل مقدم مشروع قانون الثروة المعدنية بمجلس النواب ، و المهندسة هدي منصور نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة السكري للذهب عن شركة انجلوجولد اشانتي العالمية و المهندس أحمد السويدي رئيس مجموعة السويدي الكتريك وشريك الاستثمار الوطني بقطاع التعدين ، كما كرم الوزير الدكتور محمد الباجوري رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية بالوزارة تقديرا لجهوده في إنجاز العمل القانوني اللازم والحرص علي التنفيذ السليم في مجال العقود والاتفاقيات و التشريعات الداعمة لقطاع التعدين .
Previous post قطاع مكافحة المخدرات تضبط عناصر اجرامية Next post السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة التقنين