×

وزير البترول والثروة المعدنية يكرم مجموعة من الوزراء وكبار المسئولين على دورهم كشركاء للعمل التكاملي مع وزارة البترول في النهوض بقطاع التعدين

كتب / اسامة عبدالخالق

شهدت فعاليات الجلسة الافتتاحية من منتدي مصر للتعدين في نسخته الرابعة ،

قيام المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية تكريم مجموعة من وزراء

الحكومة و كبار المسئولين والشخصيات علي دورهم كشركاء للعمل التكاملي مع

وزارة البترول والثروة المعدنية في النهوض بقطاع التعدين وإنجاز العديد من الخطوات

الهامة لتهيئة مناخ الاستثمار الجاذب ، وشملت قائمة المكرمين المستشار محمود فوزي

وزير الشئون النيابية و القانونية ، و الدكتور أحمد كوجك وزير المالية وتسلمها نيابة عنه

نائب الوزير السيد شريف الكيلاني ، و الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ، ومحافظ الوادي

الجديد اللواء دكتور محمد الزملوط وتسلمها نيابة عنه الدكتورة حنان مجدي نائب المحافظ ،

و المهندس محمد السلاب رئيس لجنة الصناعة والثروة المعدنية بمجلس النواب ، والنائب

محمد اسماعيل مقدم مشروع قانون الثروة المعدنية بمجلس النواب ، و المهندسة هدي

منصور نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة السكري للذهب عن شركة انجلوجولد اشانتي

العالمية و المهندس أحمد السويدي رئيس مجموعة السويدي الكتريك وشريك الاستثمار

الوطني بقطاع التعدين ، كما كرم الوزير الدكتور محمد الباجوري رئيس الإدارة المركزية

للشئون القانونية بالوزارة تقديرا لجهوده في إنجاز العمل القانوني اللازم والحرص علي

التنفيذ السليم في مجال العقود والاتفاقيات و التشريعات الداعمة لقطاع التعدين .

You May Have Missed