×

وزارة الشباب والرياضة المصرية توضح حقيقة طلبها التحقيق مع عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي

كتبت رشا يوسف

وتناولت بعض وسائل الإعلام المصرية صورة خطاب موجه من وزارة الشباب والرياضة إلى مديرية شباب بني سويف، زعمت من خلاله وجود طلب رسمي من الوزارة موجه إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالتحقيق مع عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، ومقدم برنامج “ملك وكتابة” عبر قناة النادي الأهلي، وزميله في ذات البرنامج الصحفي إبراهيم المنيسي، بشأن التجاوزات المنسوبة إليهما في إحدى حلقات البرنامج ضد السيد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز دون سند قانوني واتهامه بالمسؤولية عن تهريب لاعبين من النادي الأهلي دون تقديم الدليل القانوني، ما يعد إساءة يتوجب معها التحقيق وإحالتها للجهات المسؤولة.

ووفقًا للخطاب المتداول طالبت الوزارة، في ذات الخطاب اتحاد كرة القدم، برئاسة السيد جمال علام، بضرورة توضيح موقف لجنة التظلمات بالجبلاية بشأن شكوى نادي بيراميدز المقدمة ضد لاعب الأهلي حسين الشحات، بشأن واقعة اعتدائه بالضرب والسب على المدافع المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وتهديده وترويعه أثناء مباراة الفريقين في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي والتي جرت، يوم ٢٣ يوليو الماضي، مع مطالبة لجنة التظلمات بضرورة توضيح ما تم من أعمال في تلك الشكوى بأسرع وقت ممكن.

You May Have Missed