×

الانتهاء من تطوير ملعب خماسي بمركز شباب الأحراز بالقليوبية.

القليوبية. ضياء عبدالحميد

في ضوء خطة وزارة الشباب والرياضة لتحديث وتطوير البنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية،

تم الانتهاء من أعمال تطوير الملعب الخماسي بمركز شباب الإحراز بمحافظة القليوبية،

وذلك ضمن توجهات الدولة نحو الارتقاء بمراكز الشباب

وتحويلها إلى مراكز خدمية وتنموية متكاملة تخدم النشء والشباب.

وجرى تنفيذ أعمال التطوير من خلال مناقصة عامة بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية،

بما تمتلكه من كوادر فنية وهندسية مؤهلة،

مع الالتزام الكامل بتطبيق الاشتراطات والمواصفات الفنية والهندسية المعتمدة،

لضمان تحقيق أعلى معدلات الجودة والأمان والاستدامة.

وتضمنت أعمال الإحلال والتجديد، تغيير النجيلة، وتغيير النجيلة، والكشافات،

ورفع كفاءة السور المباني، والسور الحديد، وشبك التعبئة حول المركز،

وذلك طبقا للمواصفات القياسية، بما يسهم في توفير بيئة رياضية آمنة ومناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة،

ودعم اكتشاف المواهب الشابة، وتعزيز القاعدة الرياضية داخل المحافظة.

وأكد الدكتور وليد الفرماوي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية،

أن تطوير الملاعب والمنشآت الرياضية يأتي في مقدمة أولويات المديرية،

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،

مشيرًا إلى أن الوزارة لا تدخر جهدًا في دعم مراكز الشباب وتوفير بيئة آمنة ومجهزة لممارسة الأنشطة الرياضية،

بما يسهم في تنمية قدرات الشباب واستثمار طاقاتهم بشكل إيجابي.

ويأتي ذلك في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة الشباب والرياضة بتطوير المنشآت الشبابية،

حيث تواصل الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية متابعة

تنفيذ خطط التطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية،

بما يتماشى مع رؤية الدولة في تحسين جودة الخدمات المقدمة للنشء والشباب،

وتحقيق العدالة في توزيع المشروعات التنموية بين مختلف المحافظات.

You May Have Missed